(1) (2) (3) إصدارات الأستاذ الدكتـــور / عادل صـــادق
  • فى بيتنـــا مريض نفســى
    هو كتاب يهديه الدكتور/ عادل صادق الى كل إنسان يعيش فى بيت واحد مع مريض نفسى، والى كل إنسان يتألم من اجل مريض لديه ويريد ان يعرف ويفهم ليساعد عزيز اصابه المرض . وهذا الكتاب يعتبر المرجع الاهم لكل الامراض النفسيه والعقلية إلى جانب تناوله لإضطرابات الشخصيه والاضطرابات الجنسيه، كما يتناول الامراض التى تصيب الاطفال وكذلك كبار السن والادمان.

  • الإدمــان له عـــــلاج
    يهدى الدكتور / عادل صادق هذا الكتاب الى من يمتنع عن رمى الحجارة على المخطئين والآثمين، وعلى من يحترم ضعف الانسان . وهو يحكى فيه قصة حقيقيه حزينه وبليغة توضح المعنى الحقيقى للادمان وكيف يؤثر على الانسان اخلاقيا واجتماعيا ويسلبه إرادته . كما يتناول الكتاب اسباب ادمان الانسان، والمواد المخدرة المختلفه، ورحله العلاج وكيف نبدأ. 

  • دليل الاسرة فى علاج الإدمان
    هذا الكتاب يعتبر من اهم الكتب التى تتناول شخصيه المدمن والاسباب التى دفعته إلى الادمان ، ورحلة العلاج مرورا بمرحله إنسحاب المخدر من الجسم ثم مرحلة العلاج النفسى وتأهيله للحياة بدون الاعتماد على المخدر وحتى مرحله ما بعد الخروج من المستشفى والتعافى التام، والقواعد التى يلتزم بها المتعافى لمنع حدوث الإنتكاسات.
    كما يتناول هذا الكتاب انواع المخدرات المختلفة وتأثيركل منها على الانسان بالاضافة الى التركيز على دور الاسرة فى الوقاية والعلاج من الادمان الى جانب بعض المفاهيم الخاطئه التى يتبناها المدمن والمجتمع.

  • كيف تصبح عظيما
    هو كتاب يساعدنا به الدكتور / عادل صادق على مواجهة انواع مختلفة من الشخصيات ومن البشر مع التركيز على انماط معينه وكيفية التعامل معهم. كما يقدم نصائح ومفاتيح للنجاح تعين الانسان على المضى فى درب الحياة بقوة وصلابة ونجاح.

  • العشــــــــق
    هى مجموعة من الافكار والخواطر التى كشف بها الدكتور / عادل صادق عن تصوره وفهمه لمعانى كثيرة فى الحياة وهى تعطى نصائح غير مباشرة تساعد على فهم الاخر والغوص فى عمق المشاعر الانسانيه.

  • سيناريو الحياة
    هى مجموعة من القصص القصيرة التى تكشف الحس الأدبى لدى الدكتور/ عادل صادق والتى صور بها قصصا من الواقع،  ابطالها حققيون، وبعلمه إستطاع ان ينفذ الى داخل اغوارهم ووصف بدقه مشاعرهم وحياتهم ومعاناتهم.

  • خضوع امرأة
    هى مجموعة من القصص القصيرة، ابطالها من الواقع، صور الدكتور/عادل صادق حياتهم ومعاناتهم  باسلوب ادبى شيق .

  • سقوط رجـل
    هى مجموعة  أخرى  من القصص القصيرة، ابطالها من الواقع، صور الدكتور/عادل صادق حياتهم ومعاناتهم باسلوب ادبى شيق .

  • امرأة وثلاث رجال
    هى ايضآ مجموعة من القصص القصيرة التى تصور حياة ومشاعر مجموعة من الناس باحساس مرهف وقلم خبير.

  • حكايات نفسية 1
    هذا الكتاب يصور معاناه المريض النفسي ، حيث انها تتضاعف عندما لا يكون هناك من يشعر به، فالى جانب عذاب المرض ، هناك عذاب الوحده وعذاب ان الأخرين لا يشعرون بحجم وقدر ما يعانى .